قصة كفالتي❤️حكايتي /صدمة مرض إكتئاب😭كيفاش عرفت الحقيقة/كيفاش سمحت فيا فسبيطار

Share this & earn $10
Amira Omari
Published at : 1 year ago
1812701 views
106765 K
95 K

يوم الخطبة تاعي مع حب قلبي💍وش حطيت❤️وش لبست /كامل التفاصيل

يوم الخطبة تاعي مع حب قلبي💍وش حطيت❤️وش لبست /كامل التفاصيل

حفلة عيد ميلاد ماما ❤️تجهيزاتي الأخيرة 🥰فرحتها في أخر دقيقة ربي يحفظها🥳

حفلة عيد ميلاد ماما ❤️تجهيزاتي الأخيرة 🥰فرحتها في أخر دقيقة ربي يحفظها🥳

عودتي ../وفاة أبي 💔 سبب الوفاة 😔ردة فعلي؟ أخر الذكريات المؤلمة 😢

عودتي ../وفاة أبي 💔 سبب الوفاة 😔ردة فعلي؟ أخر الذكريات المؤلمة 😢

اليوتوبوز أميرة عماري تروي لأول مرة كيف اكتشفت بأنها مجهولة النسب

اليوتوبوز أميرة عماري تروي لأول مرة كيف اكتشفت بأنها مجهولة النسب

برنامج #إسمعوني.. يتناول قضـ.ـايا مثـ.ـيرة لأشخاص مجهولي النسب في الجزائر!

برنامج #إسمعوني.. يتناول قضـ.ـايا مثـ.ـيرة لأشخاص مجهولي النسب في الجزائر!

أخيرا … سيارة أحلامي ❤️تحقق الحلم ديالي 😿درت وعدة صغيرة 😍و حاجة حلوة للفال

أخيرا … سيارة أحلامي ❤️تحقق الحلم ديالي 😿درت وعدة صغيرة 😍و حاجة حلوة للفال

أمور 4 لإتقان فن الحوار والإقناع مع الآخرين

أمور 4 لإتقان فن الحوار والإقناع مع الآخرين

كيفاش وجدت روحي لأول يوم دراسي| روتيني الصباحي 🌸 👩‍🎓 تجهيزاتي قبل منخرج

كيفاش وجدت روحي لأول يوم دراسي| روتيني الصباحي 🌸 👩‍🎓 تجهيزاتي قبل منخرج

تحضيراتي لخطوبتي🥰فرحة كبيرة في دارنا❤️تنظيف عميق للصالون/لماعن لي شريتهم للخطبة/فيديو تفصيلي

تحضيراتي لخطوبتي🥰فرحة كبيرة في دارنا❤️تنظيف عميق للصالون/لماعن لي شريتهم للخطبة/فيديو تفصيلي

شرطلي خطيبي نحبس لقراية⁉️جاوبتكم بكل صراحة😞رحت نشري حوايج/روتين

شرطلي خطيبي نحبس لقراية⁉️جاوبتكم بكل صراحة😞رحت نشري حوايج/روتين

نهار اليوم مشكيتش نزيد نعاودو😶ظهري تكسر🤫غسلت كلش درتلها و حصلت فيها❤️

نهار اليوم مشكيتش نزيد نعاودو😶ظهري تكسر🤫غسلت كلش درتلها و حصلت فيها❤️

décoration des fiançailles  ديكور حفلة خطوبة

décoration des fiançailles ديكور حفلة خطوبة

المهيبة تاعي بالتفصيل🤭اول مهيبة ليا💍وش وجدت🥰واش لبست❤️شاركت معاكم كلش

المهيبة تاعي بالتفصيل🤭اول مهيبة ليا💍وش وجدت🥰واش لبست❤️شاركت معاكم كلش

كيفاش جوزت أول يوم رمضان☪️دخلت وحدي للكورينة❤️وش طيبت⁉️

كيفاش جوزت أول يوم رمضان☪️دخلت وحدي للكورينة❤️وش طيبت⁉️

وش جابولي فالخطبة…💍درت الحنة❤️سهرة و عشاء 🥰روتين مور الخطبة🌸

وش جابولي فالخطبة…💍درت الحنة❤️سهرة و عشاء 🥰روتين مور الخطبة🌸

سبب غيابي حسبي الله ونعم الوكيل😭وش تشهى خويا وجدتلوا، قرتان مع سلاطة فواكه حصر...

سبب غيابي حسبي الله ونعم الوكيل😭وش تشهى خويا وجدتلوا، قرتان مع سلاطة فواكه حصر...

‏مباشر مع الدكتور عمر عبد الكافي

‏مباشر مع الدكتور عمر عبد الكافي

N1العدد السابع من مطبخ اميرة على قناة الجزائر

N1العدد السابع من مطبخ اميرة على قناة الجزائر

طاولة رمضان🌙صالي بريستيج, لكورني بحشو كريمة دجاج وفرماج، سلطة قرنون بنة هب...

طاولة رمضان🌙صالي بريستيج, لكورني بحشو كريمة دجاج وفرماج، سلطة قرنون بنة هب...

فاض الكاس لازم نهدر❌علاش ديت خطيبي معايا⁉️مشترياتي من تيزي وزر🥰درت بروتين لبنت خالتي

فاض الكاس لازم نهدر❌علاش ديت خطيبي معايا⁉️مشترياتي من تيزي وزر🥰درت بروتين لبنت خالتي

لأول مرة ..مقلب في ماما😱ردة فعلها على المباشر متخيلتهاش🤫خلعتها وحد الخلعة مع صباح ربي مستناتهاش😅

لأول مرة ..مقلب في ماما😱ردة فعلها على المباشر متخيلتهاش🤫خلعتها وحد الخلعة مع صباح ربي مستناتهاش😅

روتين عيد الأضحى❤️اول مرة بلا بابا 😞جاز عليا بزاف صعيب 😢درت القلب و عاونت ماما 😱

روتين عيد الأضحى❤️اول مرة بلا بابا 😞جاز عليا بزاف صعيب 😢درت القلب و عاونت ماما 😱

روتين معايا من الصباح🌸الهدية لي وصلتني 🎁كيفاش سمنت  فالمناطق الأنثوية في شهر 😱

روتين معايا من الصباح🌸الهدية لي وصلتني 🎁كيفاش سمنت فالمناطق الأنثوية في شهر 😱

مضت اليوم معولة على الخرجة😂رحنا انا و ماما garden city❤️كيفاش نوجد روحي قبل منخرج☺️جولة خفيفة

مضت اليوم معولة على الخرجة😂رحنا انا و ماما garden city❤️كيفاش نوجد روحي قبل منخرج☺️جولة خفيفة

DZ'OMBIE ( Short Movie )

DZ'OMBIE ( Short Movie )

توحشتكوووم❤️درتلكم مقلوبة الارز بالخضار و مرت خويا دارتلكم كروكي ❤️

توحشتكوووم❤️درتلكم مقلوبة الارز بالخضار و مرت خويا دارتلكم كروكي ❤️

برنامج #اسمعوني..  قصص مؤثرة لمدمـ..ـنين يبحثون العلاج.. شاهدوا

برنامج #اسمعوني.. قصص مؤثرة لمدمـ..ـنين يبحثون العلاج.. شاهدوا

هكذاك يصرا لعروسة جديدة،عرضتني سلفتي😍فاجاتني بهدية🙈

هكذاك يصرا لعروسة جديدة،عرضتني سلفتي😍فاجاتني بهدية🙈

وصلت معاه كبيره😭قالي معرفتيش تربي ولادك 😤فسدتيهم😱على جال اليوتوب و دراهم😡😭كلام كبير و مهم😫⛔️👍

وصلت معاه كبيره😭قالي معرفتيش تربي ولادك 😤فسدتيهم😱على جال اليوتوب و دراهم😡😭كلام كبير و مهم😫⛔️👍

روتيني عند العودة من المدرسة🥰وش ندير كامل😚بديت نصورلكم غير دخلت للدار👍روتين كامل حقيقي

روتيني عند العودة من المدرسة🥰وش ندير كامل😚بديت نصورلكم غير دخلت للدار👍روتين كامل حقيقي

دخلت مع العشية لقيت الدار في حالة😭روتين مسائي/تنظيف غير الجريان بين العشا و التخمال

دخلت مع العشية لقيت الدار في حالة😭روتين مسائي/تنظيف غير الجريان بين العشا و التخمال

حلويات نهار الشوفه تاعي

حلويات نهار الشوفه تاعي

طاولة رمضان|دخلت كوزينة وحدي وصفات مع روتين كيفاه نفوت رمضان .....

طاولة رمضان|دخلت كوزينة وحدي وصفات مع روتين كيفاه نفوت رمضان .....

جاوبت على كل أسئلة الأنستغرام🤗وقتاش نتخطب؟هل انا سعيدة🤔حياتي قبل و بعد ابي 😢/كل الصراحة 👌

جاوبت على كل أسئلة الأنستغرام🤗وقتاش نتخطب؟هل انا سعيدة🤔حياتي قبل و بعد ابي 😢/كل الصراحة 👌

نهار مشارجي بزااااف❌وش شريت ماعن لرمضان❤️تنظيف عميق للصالون😌بدلت الديكور👌🥰

نهار مشارجي بزااااف❌وش شريت ماعن لرمضان❤️تنظيف عميق للصالون😌بدلت الديكور👌🥰

أجواء عيدي الأول مع راجلي😍 وش درت حلويات انا و لوستي 💕 تحضيرات عيد الفطر

أجواء عيدي الأول مع راجلي😍 وش درت حلويات انا و لوستي 💕 تحضيرات عيد الفطر

روتيني الشتوي مع أولادي 😍كيفاش نتهلى فيهم 💝 اليوم فتحت البلاكار و متت با الضحك💥الصدمة ههههه

روتيني الشتوي مع أولادي 😍كيفاش نتهلى فيهم 💝 اليوم فتحت البلاكار و متت با الضحك💥الصدمة ههههه

خرجت خطيبي يقضي معايا لرمضان تخلع😂قضيت كامل وش يخصني❤️و ديتكم معايا

خرجت خطيبي يقضي معايا لرمضان تخلع😂قضيت كامل وش يخصني❤️و ديتكم معايا

روتيني الصباحي كام 🧑‍🍼مشتريات رمضان 🌙 مع الاسعار ،علاش هاذ المشتريات كامل ؟ لحكاية من عام 😵

روتيني الصباحي كام 🧑‍🍼مشتريات رمضان 🌙 مع الاسعار ،علاش هاذ المشتريات كامل ؟ لحكاية من عام 😵

ماما رح تبقا وحدها كي نتزوج⁉️ردة فعلها😱خطيبي في القناة❤️قضيت للدار🥰

ماما رح تبقا وحدها كي نتزوج⁉️ردة فعلها😱خطيبي في القناة❤️قضيت للدار🥰

جات صحبتي تفطر عندي🥰لأول مرة!وش طبلتلها ✅تنظيف غرفتي

جات صحبتي تفطر عندي🥰لأول مرة!وش طبلتلها ✅تنظيف غرفتي

هدية خطيبي لعيد الحب ❤️💍روتين يوم الجمعة✅جوزت نهار شباب معاكم/كيك الشوكولا

هدية خطيبي لعيد الحب ❤️💍روتين يوم الجمعة✅جوزت نهار شباب معاكم/كيك الشوكولا

لولف شحال ساهل ولفراق صعيب😔آخر يوم لي😞مشترياتي لمنزلي مع كل الأسعار👍

لولف شحال ساهل ولفراق صعيب😔آخر يوم لي😞مشترياتي لمنزلي مع كل الأسعار👍

كسرة محشية على طريقتي البنة روعة

كسرة محشية على طريقتي البنة روعة

راني جيت توحشتكم بزاف ❤ واش قاتلي الطبيبة 🤷‍♀️

راني جيت توحشتكم بزاف ❤ واش قاتلي الطبيبة 🤷‍♀️

càteau à l'ananas caramélisé(كيكة الا ناناس باالمذاق الكرمال هشة وخفيفة

càteau à l'ananas caramélisé(كيكة الا ناناس باالمذاق الكرمال هشة وخفيفة

جسور والجميلة الحلقة 98 | Cesur ve Güzel

جسور والجميلة الحلقة 98 | Cesur ve Güzel

موسيقى رائعة ومتعددة لهواة الموسيقى

موسيقى رائعة ومتعددة لهواة الموسيقى

يا حسرة رمضان في تونس في السبعينات

يا حسرة رمضان في تونس في السبعينات

stats